mercredi 15 juillet 2009

وَحــْـشْ

شــــجرتنا الـْـــقـْــديمه
لـّي كتبنا عليها كــْـليمه
من قصّة حبي و حبّك
شْ عَـمْـلت فيها لـَـرْياح؟

مْـع كل دار حكايـــَـــه
مْـــع كل باب غْـــنايَه
مازلتشـــــي تغنّيها ؟
و الا اللـــــــــــــــــــــــــــي راح ... راح؟

انا مازلت نحبّك

للموجه اللي من بحـــــرك
تخرج

تــِـتـْـوسّــد رَمـْـلــك
نكتبـــــلك

نكتبــــــــلك
نتوحّــــش وردك .. فـُـلـّـك
وشــْــــــــوارعـــــــك
و مــْـــــــزارعـــــــك
و حكاياتـــك

دموعـــــــك
و رْوايح الياسميـــــــــــــــــن
لي عندي عليها سْـنــِـــيــــــن


وْ جــْــــنايـْــن التّــفّـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاح


انا مازلت نحبّك

و مازلت نحبّ النـــــاس
لي يـُـسـْـرْقــُــو مـْـنْ عـْـمـُــرْهم
لحـْـظات .. بحذا الكــاس
يــِــــمـْـلـُـوه من عشرتهم
اِلّـلـــــي يحكي حكايـــتو
و اللّي يغنّـــي غــــنايتو
و اللي سْـكـِـتْ .. و دمعتو
عالخدّ .. ما ترتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــاحْْْْْْْ

ش
ــــجرتنا الـْـــقـْــديمه
لـّي كتبنا عليها كــْـليمه
من قصّة حبي و حبّك
شْ عملت فيها لـَـرْياح؟

مْـع كل دار حكايـــَـه
مْـــع كل باب غْـــنايَه
مازلتشـــــي تغنّيها ؟
و الا
اللـــــــــــــــــــــــــــي
راح ...
راح؟ ـ

4 commentaires:

ART.ticuler a dit…

جميل جدا
يكفي أن تكون كلمات صادقة لكي يلتحم الصدق والجمال.. برافو!

brastos a dit…

اهلا
شكرا
بالمناسبة .. نهديهالك .. و نهديها لكل الاصدقاء الـ "بعاد" ـ

الحلاج الكافي a dit…

بناء وبسيط وخاصة جميل وصادق

brastos a dit…

اهلا بالحلاج

خربشات قديمه .. ساعه ساعه نتذكّروها

شكرا ليك صديقي