mardi 11 novembre 2008

اختفاء صورة هشام علايمي من عدة مدونات!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وصلني تعليق من جاكّوز
يتسائل على سر اختفاء صورة هشام علايمي
من مدونتو و من مدوّنتي انا و من عدة مدونات
انا لاحظت الحكاية
توّه نهيرين
اما مشى في بالي من مدوّنتي انا فقط
قلت يمكن ضعف الدّيبي
لكن تساءلو هوّ
خلاني نثبت في مدونات اخرين
كانو عاملينها .. و ما لقيتهاش
مثال آخر
ملاحظة : الصورة اللي موجوده توّ في مدونتي جديده .. خذيتها توّ من مدونة لا للبهامه .. اما اللي نحكي عليها كانت تحتها بالضبط
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

6 commentaires:

Anonyme a dit…

العزيز براستوس
صباح الخير
الصورة موجودة في السرفور متاع مدونة هنانى او توناسة كيف ما انحب نسميها ولانو المدونة تسكرت "لازم يخلصوهم الجماعة" ههههه (بشبوش قوم ادفع) فماعادش الصورة ظاهرة وهاكى الحكاية
انحب نشكرك ونشكر الجميع على محبتكم واستناونى هانى جاية :)

Bel Malwene a dit…

عندي نفس المشكل حتى أنا !!!!!!!!!!!!!!!ه

Anonyme a dit…
Ce commentaire a été supprimé par un administrateur du blog.
Bachbouch a dit…

C A cause dun probleme technique dans notre blog. Ca va revenir dans kelkes jours.

brastos a dit…

ok bachbouch .. merci

brastos a dit…

le commentaire supprimé .. c'est celui d'uu anonyme qui voulait faire le malin .. mais qui n'a pas l'aire DU TOUT .. comme Brel le disait